Skip to content
الخميس. يناير 23rd, 2025
Cinarts24
ســــيــن/آرتـــــس24 - إخباري فنـي سينمائي
الرئيسية
أخبار
أخبار عربية
أخبار عالمية
تغطيات
سينمائية
برليناله الـ75
فينيسيا 81
كارلوفي فاري 58
كان 77
برلين الـ74
فينيسيا 80
كارلوفي فاري 57
كان 76
برلينالة 73
فينيسيا 79
كارلوفي فاري 56
كان 75
تغطيات سابقة
فنية
معارض ومتاحف
معالم
سينما
مقالات نقدية
دراسات
ترجمة
عروض كتب
فنون
أدب
تشكيلي
متاحف
موسيقا
مسرح
نحت
ترجمات
أدب
أخرى
ميديا
عروض كتب
صور
صور من مهرجانات
فيديو
أرشيف
أرشيف ما نُشر
من نحن
سياسة النشر
رئيس التحرير
اتصل بنا
سياسة الخصوصية
سياسة الاستخدام
عروض كتب
مُهندس البهجة: في تأويل الفن أيديولوجيًا
قراءة في كتاب “مهدي فليفل… سينما المنفى”
كتاب النحت في الزمن
سيرة حياة وأعمال ستانلي كوبريك
كتاب تذكاري عن غسان عبد الخالق
فطين عبد الوهاب.. رائد الفيلم الكوميدي في مصر
فريد زينمان وسينما المقاومة.. كتاب عن معان أخرى للفن
جديد عن سينما ألكسندر سوكوروف وشخصياته المتناقضة
رسائل إيليا كازان.. رجل إما أن تحبه أو تكرهه
حوارات سينمائية.. نجوم الفن يتحدثون
ماركيز والسينما.. عاش ليكتب وتمنى أن يعيش ليصنع الأفلام
بركات.. زعيم المحافظين في السينما المصرية
شاعر السينما يتحدث
كمال سليم.. بين أصالة الواقعية وزيف المظاهر
ابتسامة مارلون براندو.. حياته، وأفكاره، وأعماله
صلاح هاشم يروي "كانّ": قصّة ناقصة وتكرار مملّ ومعلومات خاطئة
كتاب المقارنات... شاعر السينما يتحدث
أسرار النقد السينمائي... أصول وكواليس
جيرار كوران... هل هذه سينما حقًا؟
"كيف أصنع فيلمًا؟"... لفيدريكو فيلليني
أنطوني مان... رائد أفلام الجريمة
سينما
الرئيسية
أحدث ما نُشِر
الرئيسية
تغطيات
عالمية
مقالات
نقد
“أولاد نيكل”: تُحفة نادرة عن السود في أميركا
23/01/2025
الرئيسية
تغطيات
دراسات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
أبرز أفلام السينما الهندية في 2024: حضور لافت ومُتابعة ضرورية
19/01/2025
الرئيسية
برلينالة
تغطيات
دراسات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
أفلام أوروبية عن القسوة والخُرافة في الماضي القديم
13/01/2025
الرئيسية
دراسات
عالمية
مقالات
نقد
العدالة في السينما الأميركية: البُعد عن فساد القضاء
07/01/2025