Skip to content
الأربعاء. يناير 15th, 2025
Cinarts24
ســــيــن/آرتـــــس24 - إخباري فنـي سينمائي
الرئيسية
أخبار
أخبار عربية
أخبار عالمية
تغطيات
سينمائية
برليناله الـ75
فينيسيا 81
كارلوفي فاري 58
كان 77
برلين الـ74
فينيسيا 80
كارلوفي فاري 57
كان 76
برلينالة 73
فينيسيا 79
كارلوفي فاري 56
كان 75
تغطيات سابقة
فنية
معارض ومتاحف
معالم
سينما
مقالات نقدية
دراسات
ترجمة
عروض كتب
فنون
أدب
تشكيلي
متاحف
موسيقا
مسرح
نحت
ترجمات
أدب
أخرى
ميديا
عروض كتب
صور
صور من مهرجانات
فيديو
أرشيف
أرشيف ما نُشر
من نحن
سياسة النشر
رئيس التحرير
اتصل بنا
سياسة الخصوصية
سياسة الاستخدام
كان 75
كانّ السينمائي: 75 عاماً من النظر إلى العالم
افتتاح مهرجان كانّ: حفلةٌ “سياسية” وفيلمٌ باهت
افتتاح “نصف شهر المخرجين” و”نظرة ما” في كانّ: حبّ في أجواء حرب وعنف
مهرجان كانّ: نَفَسٌ وثائقي وبصمات تشكيلية
ملاحظات عن “كانّ 75”: أعطابٌ وتغييرات أربكت الجميع
فيلمان عربيان في “كانّ 75”: طغيان السياسة على السينما
"بعد الشمس": توظيفٌ بارع للتفاصيل العادية
“قرار المغادرة”: كاميرا سلسة وسيناريو مُشوِّق
الفيلم الفلسطيني “حمى البحر المتوسط”: جمالية سينما تخطف “نظرة” كانّ
توري ولوكيتا”: الفيلم الأكثر غضباً للأخوين داردن
سعفة “كانّ” لـ”مثلث الحزن”: سخرية سينمائية موجعة ومُقلقة
تغطيات
الرئيسية
أحدث ما نُشِر
الرئيسية
برلينالة
تغطيات
دراسات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
أفلام أوروبية عن القسوة والخُرافة في الماضي القديم
13/01/2025
الرئيسية
دراسات
عالمية
مقالات
نقد
العدالة في السينما الأميركية: البُعد عن فساد القضاء
07/01/2025
الرئيسية
تغطيات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
فيرميليو: جماليات تشكيلية في خدمة دراما حرب من دون حرب
03/01/2025
الرئيسية
تغطيات
دراسات
عالمية
عربية
مقالات
نقد
الثورة السورية وأفلامها… صدقٌ عَجَزَ عن استشراف المُستقبل
29/12/2024