Skip to content
السبت. يناير 25th, 2025
Cinarts24
ســــيــن/آرتـــــس24 - إخباري فنـي سينمائي
الرئيسية
أخبار
أخبار عربية
أخبار عالمية
تغطيات
سينمائية
برليناله الـ75
فينيسيا 81
كارلوفي فاري 58
كان 77
برلين الـ74
فينيسيا 80
كارلوفي فاري 57
كان 76
برلينالة 73
فينيسيا 79
كارلوفي فاري 56
كان 75
تغطيات سابقة
فنية
معارض ومتاحف
معالم
سينما
مقالات نقدية
دراسات
ترجمة
عروض كتب
فنون
أدب
تشكيلي
متاحف
موسيقا
مسرح
نحت
ترجمات
أدب
أخرى
ميديا
عروض كتب
صور
صور من مهرجانات
فيديو
أرشيف
أرشيف ما نُشر
من نحن
سياسة النشر
رئيس التحرير
اتصل بنا
سياسة الخصوصية
سياسة الاستخدام
مقالات
"جئنا كأصدقاء"..مصائر الدول في قبضة الاقتصاد
"ديبان": تنبأ بأحداث فرنسا قبل حدوثها
نيكولاس وينتون: بطل نبيل ضد النازية
"أيام الصفر" .. الحرب العالمية الإلكترونية
"البرج" .. صرخة مدوية من الماضي
"أنا علي"
باريس تحتفل باختراع السينما
وجوه وأماكن.. فيلم يحكي شغف التصوير وبهجته
"روما" ينتزع الأسد الذهبي الـ75 لمهرجان فينيسيا
"الغياب".. ظلال الماضي وأشباح المستقبل
"أبولو".. الإله المفقود في غزة
البوذي ويراثو: قائد التطرف والعنصرية
مفك.. محاولة للاقتراب من الأسير الفلسطيني
معرض خاص للإيطالي “أنطونيوني” بمتحف السينما
"جنبًا إلى جنب": ونهاية شريط السينما
"سينما السخط".. جماليات التحايل والمراوغة
النباح البعيد للكلاب.. حياة على خط النار
رحلة الزمن.. رحلة الحياة
وحيدًا في برلين.. مجانية المقاومة
"ليست أفضل فترات حياتي"
"أمل".. ثورة مصر عندما يُخنق الأمل
ماريوبولس.. مشاهد لحرب غير مرئية
"تل أبيب على نار".. كوميديا تعكس صعوبات الواقع
"ولايات الحب المتحدة"
الساحر: أورسون ويلز
"سرطان البحر": ثمن الحب والحرية
"ألتمان": مخرجٌ لا يساوم
"عواصف الربيع"
"طريق الحرير" والإنترنت الخفي
المربع: تناول مختلف للدراما السويدية
"آخر أيام المدينة" .. تفاوت الشكل والمضمون
"ضائع في الظلام"
حول العالم.. رحالة ياباني يلف الأرض قبل خمسة عقود
إنها فقط نهاية العالم: مواجهة عبثية
قعيد أخرج فيلمه الأول بعينيه !
"فوسي": الجيل العُذري
كفرناحوم.. عندما يقاضي الطفل أبويه
أوسترليتز: أحدث التجارب الشكلية في السينما التسجيلية
شعر حتى النهاية: احتفاء بالفن والحياة
كوستوريتسا يتعثّر في "على طريق اللبن"
"عن الجسد والروح"
المرأة التي غادرت
نجوم تخبو في سماء الملاكمة
"الأيدي الذهبية" الاتحاد السوفيتي عبر الإعلانات
سرقة القطار الكبرى: قوة الفيلم التسجيلي
"شهود بوتين".. أصدقاء الماضي خصوم الحاضر
فان جوخ الصين !
شكل الماء.. مزج الحلم والواقع
"ويبلاش": الطريق الخطِر للإبداع !
بين الأخلاق و"قانون السوق"
"بكالوريا" .. السينما الرومانية الحديثة
ختام مهرجان سالونيكي التسجيلي
تهويدة للغز الحزين
سينما "سيرجي باراجانوف"
مهرجان كارلوفي فاري في دورته الـ53.. احتفاء بالعالم العربي
"الصيف الأخير" .. مرثية للشريط السينمائي
عن الآباء والأبناء
جوائز مهرجان سالونيكي التاسع عشر للأفلام التسجيلية
سفاري.. قوة الموضوع وتميز الأسلوب
"تخطي الحدود".. الجانب القذر في صناعة الأبطال
أفلام قصيرة تعالج مواضيع كبيرة.. تتصدر مهرجان كليرمون فيران 2019
"عائلة منتصف الليل".. خدمات إسعاف غير قانونية تغطي غياب الحكومة
فيلم حَرِّرني: الخروج من الجسد
مقالات نقدية
الرئيسية
4
6
أحدث ما نُشِر
الرئيسية
تغطيات
عالمية
مقالات
نقد
“أولاد نيكل”: تُحفة نادرة عن السود في أميركا
23/01/2025
الرئيسية
تغطيات
دراسات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
أبرز أفلام السينما الهندية في 2024: حضور لافت ومُتابعة ضرورية
19/01/2025
الرئيسية
برلينالة
تغطيات
دراسات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
أفلام أوروبية عن القسوة والخُرافة في الماضي القديم
13/01/2025
الرئيسية
دراسات
عالمية
مقالات
نقد
العدالة في السينما الأميركية: البُعد عن فساد القضاء
07/01/2025