Skip to content
الأربعاء. فبراير 5th, 2025
Cinarts24
ســــيــن/آرتـــــس24 - إخباري فنـي سينمائي
الرئيسية
أخبار
أخبار عربية
أخبار عالمية
تغطيات
سينمائية
برليناله الـ75
فينيسيا 81
كارلوفي فاري 58
كان 77
برلين الـ74
فينيسيا 80
كارلوفي فاري 57
كان 76
برلينالة 73
فينيسيا 79
كارلوفي فاري 56
كان 75
تغطيات سابقة
فنية
معارض ومتاحف
معالم
سينما
مقالات نقدية
دراسات
ترجمة
عروض كتب
فنون
أدب
تشكيلي
متاحف
موسيقا
مسرح
نحت
ترجمات
أدب
أخرى
ميديا
عروض كتب
صور
صور من مهرجانات
فيديو
أرشيف
أرشيف ما نُشر
من نحن
سياسة النشر
رئيس التحرير
اتصل بنا
سياسة الخصوصية
سياسة الاستخدام
فينيسيا 79
"موسترا 79": جمود خيال وإفلاس إبداعي
أفلامٌ عربية في "موسترا 79": أهمية درامية والإبهار قليل
مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي: كثير من الأفلام والنجوم والمفاجآت
افتتاح مهرجان فينيسيا الـ79: الأميركي مُخيّب للآمال والإيطالي واللبناني مهمّان
لا يوجد دببة” لجعفر بناهي: جريمة الإمساك بكاميرا
“حواجز إينشرين”: تمثيلٌ يعكس انسجام الأضداد
“باردو”: سيرة سينمائية ذاتية مُمتعة بصريًا
"عيش وملح": فضحٌ سينمائي لعنصريةِ مجتمعٍ
"ما وراء الجدار": دراما ساكنة ضد عنف الشرطة
“سيرة ذاتية” إندونيسية: جرأة طرح ومعالجة
تغطيات
الرئيسية
أحدث ما نُشِر
الرئيسية
تغطيات
دراسات
عالمية
عربية
فينيسيا
مقالات
نقد
فلسطين في التليفزيون السويدي: 30 عامًا من التقلبات
05/02/2025
الرئيسية
دراسات
عربية
مقالات
نقد
السينما العربية: التدهور في يوبيله الفضي
01/02/2025
الرئيسية
تغطيات
دراسات
عالمية
مقالات
نقد
أهم أفلام الرسوم المُتحركة لعام 2024: رسائل ضمنية وتحذيرات
28/01/2025
الرئيسية
تغطيات
عالمية
مقالات
نقد
“أولاد نيكل”: تُحفة نادرة عن السود في أميركا
23/01/2025