Skip to content
الخميس. فبراير 13th, 2025
1:40:30 PM
Cinarts24
ســــيــن/آرتـــــس24 - إخباري فنـي سينمائي
الرئيسية
أخبار
أخبار عربية
أخبار عالمية
تغطيات
سينمائية
برليناله الـ75
فينيسيا 81
كارلوفي فاري 58
كان 77
برلين الـ74
فينيسيا 80
كارلوفي فاري 57
كان 76
برلينالة 73
فينيسيا 79
كارلوفي فاري 56
كان 75
تغطيات سابقة
فنية
معارض ومتاحف
معالم
سينما
مقالات نقدية
دراسات
ترجمة
عروض كتب
فنون
أدب
تشكيلي
متاحف
موسيقا
مسرح
نحت
ترجمات
أدب
أخرى
ميديا
عروض كتب
صور
صور من مهرجانات
فيديو
أرشيف
أرشيف ما نُشر
من نحن
سياسة النشر
رئيس التحرير
اتصل بنا
سياسة الخصوصية
سياسة الاستخدام
نقد
“باردو”: سيرة سينمائية ذاتية مُمتعة بصريًا
"جنيات إينشرين": تمثيلٌ يعكس انسجام الأضداد
مقالات
1948 في الأفلام المصرية: نكبة حضور وتناول
السينما البولندية المعاصرة: واقعية اجتماعية وانتقاد حاد لعيوب وفساد
دراسات
أندريه تاركوفسكي… مُتحدثًا عن الرمزية
حوار مع أليخاندرو جونزاليس إيناريتو
ترجمة
جديد عن سينما ألكسندر سوكوروف وشخصياته المتناقضة
ابتسامة مارلون براندو.. حياته، وأفكاره، وأعماله
كتب
الرئيسية
أحدث ما نُشِر
أخبار
الرئيسية
برلينالة
تغطيات
عالمية
عربية
مقالات
نقد
مهرجان برلين في دورته الـ75: تغييرات غير جذرية
13/02/2025
الرئيسية
تغطيات
عالمية
مقالات
نقد
فيلم “حقائق قاسية”: عودة إلى العوالم المعهودة لمايك لي
10/02/2025
الرئيسية
تغطيات
دراسات
عالمية
عربية
فينيسيا
مقالات
نقد
فلسطين في التليفزيون السويدي: 30 عامًا من التقلبات
05/02/2025
الرئيسية
دراسات
عربية
مقالات
نقد
السينما العربية: التدهور في يوبيله الفضي
01/02/2025