Skip to content
الخميس. يناير 23rd, 2025
Cinarts24
ســــيــن/آرتـــــس24 - إخباري فنـي سينمائي
الرئيسية
أخبار
أخبار عربية
أخبار عالمية
تغطيات
سينمائية
برليناله الـ75
فينيسيا 81
كارلوفي فاري 58
كان 77
برلين الـ74
فينيسيا 80
كارلوفي فاري 57
كان 76
برلينالة 73
فينيسيا 79
كارلوفي فاري 56
كان 75
تغطيات سابقة
فنية
معارض ومتاحف
معالم
سينما
مقالات نقدية
دراسات
ترجمة
عروض كتب
فنون
أدب
تشكيلي
متاحف
موسيقا
مسرح
نحت
ترجمات
أدب
أخرى
ميديا
عروض كتب
صور
صور من مهرجانات
فيديو
أرشيف
أرشيف ما نُشر
من نحن
سياسة النشر
رئيس التحرير
اتصل بنا
سياسة الخصوصية
سياسة الاستخدام
تغطيات سابقة
“برليناله الـ69”: تحدّيات وتغييرات
“بانوراما” برلين 2019: طغيان إسرائيلي
افتتاح “البرليناله 2019”: رسائل إنسانية
“مهرجان برلين السينمائي الدولي الـ69”: فن وسياسة ومشاكل وفضائح
المسابقة الرسمية في “البرليناله الـ69”: “دببة” برلين محتارة
فيلمان عربيان في “البرليناله الـ69”: خيبة سينمائية
إعلان الفائزين بجوائز مهرجان برلين السينمائي الدولي
مهرجان برلين الـ65 يستعد للانطلاق مساء الغد
جوليت بينوش تفتتح البرلينالة الـ65
فيلم الافتتاح... لا أحد يريد الليل
عروض اليوم الأول... المسابقة الرسمية
الجيد والمتوسط والسيئ... أفلام اليوم الثاني
برلينالة... أفلام اليوم الثالث
رابع أيام البرلينالة الـ65
فعاليات اليوم الخامس... روسيا وألمانيا
أفلام من رومانيا وبريطانيا والصين... سادس أيام البرلينالة الـ65
فعاليات سابع أيام مهرجان البرلينالة
البرلينالة في ثامن أيامه
جوائز مهرجان برلين السينمائي الـ65
نظرة على "تاكسي" الفائز بدب برلين الذهبي
الدورة الـ66 من مهرجان برلين... أكثر من جائزة للسينما العربية
دورة متاعب الروح وآلام الجسد
كورونا" تُعطِّل "كارلوفي فاري الـ55": عرض الأفلام في الصالات لاحقًا
انطلاق مهرجان كارلوفي فاري الـ54 واحفتاء خاص بشاهين
“المرجوحة” لسيريل العريس: جماليات الحُزن
جديد الروماني رادو جود: مصداقية التاريخ
“شرق الغرب” في “كارلوفي فاري الـ54”: علاقات مُفكّكة
“جبل سليمان” للروسية إليزافيتا ستيشوفا: دراما اجتماعية مُثيرة
“التنفّس في الرخام”: دراما نفسية غامضة
“الأشقاء” لأومير أتاي: الأخلاق أو الولاء العائلي؟
“رجل القفز” لتفردوفسكي: صورة قاتمة لروسيا الراهنة
“الأب” للبلغاريين غروزيفا وفالتشانوف: كوميديا سوداء
وثائقيان عربيان في “كارلوفي فاري 2018”
“لارا” ليان أولي غيرشتر: غيرة أم
“أولغ” الليتواني والهجرات المتشابهة
الأفكار الصامتة لأنتونيو لوكيتش: غموض والتباسات
“أمل”.. ثورة مصر عندما يُخنق الأمل
بوريس أكوبوف يرصد تحوّلات روسيا سينمائيًا
“ليست أفضل فترات حياتي”
“شهود بوتين”.. أصدقاء الماضي خصوم الحاضر
مهرجان كارلوفي فاري في دورته الـ53.. احتفاء بالعالم العربي
مهرجان كانّ: السينما تُشيّد مسارحها
جارموش يفتتح “كانّ 2019”: رسائل سينمائية
أفلام “كانّ 2019”: شقاء مدنٍ وأناسٍ
أفلام “كانّ 2019”: نزاعات وأحلام
جوائز “كانّ” 2019: ارتباكات وتجاوزات وتوجّسات
"كان" يكشف عن معظم أفلام دورة هذا العام 2015
لأول مرة منذ عقود مخرجة فرنسية تفتتح "كان"
كلاسيكيات وضيف شرف مهرجان "كان" 2015
"كان" يعلن أسماء لجنة تحكيمه للدورة الـ68
فيلم الافتتاح وفعاليات اليوم الأول
افتتاح الدورة الـ68 لـ"مهرجان كان"
فيلم الشباب آخر الأفلام الإيطالية في "كان"
تكريم الصيني جيا تشانج وعرض الأمير الصغير
مشكلة أوروبا الاقتصادية والاجتماعية في مسابقة "كان"
الاحتفال بستينية سعفة "كان"
مهرجان كان بالصور والأرقام
"أمي" للإيطالي ناني موريتي يعرض في كان
تعقيدات الحياة الزوجية في فيلم فرنسي جديد
الحب بمختلف أنواعه في "كان" الـ68
"ابن شاؤول" في صدارة مسابقة "كان"
تناول مختلف للحب في دورة "كان" الـ68
التسجيلي "الجليد والسماء" في ختام "كان" هذا العام
ختام مهرجان كان 2015
جوائز دورة مهرجان "كان" الـ68
"ديبان" الفائز في "كان" يطرح مُشكلة المهاجرين
مخضرمون وشباب في “لا موسترا”: لا توازنات بل سينما
مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي: “الحقيقة” مجرّد فيلم افتتاح
“بولارويد” تحتفل في “فينيسيا” بصُوَر قديمة: تقنية غائبة
افتتاح تضامني لـ"مهرجان فينيسيا 77": دورة استثنائية ومشهد قاتم
الروماني كريستي بيو: اخلعوا الأقنعة في الصالات
"مهرجان فينيسيا السينمائي 77": دورة القيود والتحدّيات
"لا موسترا 77" في موعده: المخاطر كثيرة لكنّ الإصرار كبير
“لا موسترا 2019”: مأزق النفس الفردية بلغتين متناقضتين
برمجة عادية في “لا موسترا 2019”: بولانسكي وفونيكس يتألّقان
“لا موسترا 2019”: التاريخ يلتقي بالراهن خارج المسابقة الرسمية
“لا موسترا 2019”: دورة غير استثنائية بجوائز متوازنة
“الجمعية” لريم صالح: فكرة جديدة بمُعالجة قديمة
جوائز مهرجان سالونيكي التاسع عشر للأفلام التسجيلية
“تخطي الحدود”.. الجانب القذر في صناعة الأبطال
النباح البعيد للكلاب.. حياة على خط النار
ختام مهرجان سالونيكي التسجيلي
مهرجان القاهرة السعي لتحدي وتجاوز ما سبق
القاهرة السينمائي قاب قوسين من تحقيق النجاح
الرئيسية
أحدث ما نُشِر
الرئيسية
تغطيات
عالمية
مقالات
نقد
“أولاد نيكل”: تُحفة نادرة عن السود في أميركا
23/01/2025
الرئيسية
تغطيات
دراسات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
أبرز أفلام السينما الهندية في 2024: حضور لافت ومُتابعة ضرورية
19/01/2025
الرئيسية
برلينالة
تغطيات
دراسات
عالمية
فينيسيا
مقالات
نقد
أفلام أوروبية عن القسوة والخُرافة في الماضي القديم
13/01/2025
الرئيسية
دراسات
عالمية
مقالات
نقد
العدالة في السينما الأميركية: البُعد عن فساد القضاء
07/01/2025